free statistics على خلفية نتائج الباك: أستاذ يعتذر من تلاميذه و يتهجّم على مسؤولي التربية : “الله لا تربحكم”..! – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / على خلفية نتائج الباك: أستاذ يعتذر من تلاميذه و يتهجّم على مسؤولي التربية : “الله لا تربحكم”..!

على خلفية نتائج الباك: أستاذ يعتذر من تلاميذه و يتهجّم على مسؤولي التربية : “الله لا تربحكم”..!

كتب استاذ الانقليزية علي الطاهري تدوينة على حائطه في شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك اعتذر من خلالها لتلاميذه ويتهجّم على وزارة التربية وهي كالآتي:
“امتحان الباكالوريا أنقليزية – شعبة العلوم (الإصلاح الكارثة) أما و قد أسدل الستار اليوم عن النتائج و تأكّد كل ما قلناه سواء على صفحات الفايسبوك أو في مركز الإصلاح و خضنا بسببه جدالا طويلا لم يجد الآذان الصاغية بل وجد كلّ الصدّ و التعسّف و التفهّم السلبي …. أريد أن أعتذر لكل التلاميذ الذين درستهم هذا العام شعبة العلوم لا لشيء إلا لأنني حاولت قصارى جهدي تدريبهم على المقاييس الرسمية المعمول بها في وضع الأسئلة …..
الرسالة الثانية أوجّهها لكلّ المسؤولين عن هذه المهزلة في إعداد هذا الإصلاح الذي لا يحترم المقاييس و المعايير الرسمية و كما توقعنا فإن الضحايا سيكونون من أصحاب المعدلات و المستويات العالية إذ أنّ هذا الإصلاح خنق كلّ محاولات الاجتهاد في الأجوبة و اقتصر على عبارة THIS AND ONLY THIS وكان ما عجبكش كسّر راسك.
إلى متى يستمرًّ هذا الهراء و هذا التعسّف من أناس صدّقوا أنفسهم أنّهم حقا مسؤولون عن التربية و التعليم في تونس و هم لا يفقهون أدقّ التفاصيل و خفايا الدروس و ما إلى ذلك من مشمولات الأستاذ وحده. لن أقول سامحكم الله و لكن السخط الذي اشعر به اليوم بعد سماع نتائج تلاميذي في الانقليزية يجعلني ألعن كلَّ من تسبّب من بعيد أو من قريب في هذه المهازل …. الله لا تربّحكم.”.
إصلاح إنجليزيّة
Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

قائمة إسميّة للإرهابيين التونسيين القابعين في سجن معيتيقه بليبيا

أفاد مصدر من قوات الرّدع الليبة أن الإرهابيين التونسيين المقبوض عليهم في صبراطة مازالوا يقبعون ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *