free statistics سليم الرياحي يؤكد انسحابه النهائي من الإفريقي ويكشف عن ديون النادي وعقود اللاعبين – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / سليم الرياحي يؤكد انسحابه النهائي من الإفريقي ويكشف عن ديون النادي وعقود اللاعبين

سليم الرياحي يؤكد انسحابه النهائي من الإفريقي ويكشف عن ديون النادي وعقود اللاعبين

أكّد سليم الرياحي أنّ قرار انسحابه من رئاسة النادي الإفريقي نهائي وجاء عن قناعة بعد تفكير طويل. وأوضح الرياحي في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنّه تسلّم رئاسة النادي الافريقي وهو يعاني من عجز مالي اكثر من 11 مليون دينار، مؤكّدا أنه سيقوم بتصفية جميع الديون والمستحقات حتى 30 جوان 2016 أي نهاية الموسم الرياضي الحالي.

أما بخصوص الانتدابات وتجديد عقود اللاعبين، أكّد أن المهاجم يوهان توزغار مازال على ذمّة النادي لموسمين اثنين، أما الثنائي صابر خليفة والتيجاني بالعيد فقد فتح معهما ملف التجديد، وأبديا موافقتهما المبدئية، داعيا الهيئة القادمة الجلوس معهما للتفاوض خصوصا وأنهما يرغبان في مواصلة اللعب بألوان الجمعية. وفي ما يخص موعد الجلسة العامة، أفاد بأنه سيلبي جميع طلبات اي مترشح لو وجد صعوبة في تجهيز قائمته قبل الموعد المحدد للجلسة الانتخابية بتعلّة ضيق الوقت، موضحا في هذه النقطة بأن تعيين الجلسة العامة الانتخابية في هذا الموعد أي 29 جوان كان لمراعاة مصلحة الجمعية باعتبار أن عودة فريق الاكابر للتمارين ستكون تقريبا يوم 7 جويلية، مشدّدا على أنه لا توجد أيّة عراقيل للمترشحين.

كما أوضح الرياحي أنه سبق وأن اُزيلت كل النصوص القانونية المعقّدة وتمت إضافة نصّا ذو صبغة اخلاقية ورمزية وهو يفرض على المترشح لرئاسة الإفريقي أن يقدّم تصريحا على الشرف يلتزم فيه بسداد ديون الجمعية وهو نصّ شكلي تم وضعه لتحصين الجمعية من اي عملية تحيّل ولن نقبل ابدا بإلغائه .

من جهة أخرى، أشار سليم الرياحي إلى أنّ الانخراطات ستباع بطريقة شفّافة وقانونية في مقر النادي الافريقي بباب جديد وستكون موضوعة لجميع الاحباء الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية. ودعا الرياحي “كبارات” ورجالات النادي أن يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية تجاه هذا الصرح العظيم والجماهير بأن يتحّدوا اليوم أكثر من أي وقت مضى و أن يتجنبوا الفتن و الانقسامات، مشدّدا أنه سيظلّ قريبا من النادي.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

تونس تحقق انتصارها الأول في مونديال كرة اليد

خلال مباراته الثالثة في مونديال كرة اليد المقام حاليا بفرنسا، سجل المنتخب الوطني لكرة اليد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *