free statistics إصابة نائبة بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنجلترا – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / إصابة نائبة بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنجلترا

إصابة نائبة بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنجلترا

أصيبت النائبة البريطانية جو كوكس (41 عاما)، من حزب «العمال» المعارض، بالرصاص اليوم الخميس في بيرستال في غرب يوركشير بشمال إنجلترا، كما أفادت وسائل الإعلام البريطانية.

ونقلت وكالة «برس أسوسييشن» عن شاهد قوله، إن النائبة المؤيدة للبقاء في الاتحاد الأوروبي أصيبت بالرصاص قبل أن تسقط على الرصيف. وذكرت وسائل إعلام أخرى أنها تعرضت أيضا للطعن.

فيما نقلت وكالة «رويترز» عن الشرطة البريطانية، قولها، إنها اعتقلت رجلا يبلغ من العمر (52 عاما)، بعد هجوم اليوم الخميس، أسفر عن إصابة امرأة بجروح خطيرة في بيرستال قرب ليدز في شمال إنجلترا، في أعقاب تقارير إعلامية بأن نائبة تعرضت لهجوم في المنطقة.

وقالت شرطة وست يوركشير في بيان، «في الساعة 12:53 (1153 بتوقيت جرينتش)، علمت الشرطة بتقرير عن حادث في شارع ماركت في بيرستال، حيث عانت امرأة في الأربعينيات من إصابات خطيرة وهي في حالة حرجة».

وتابعت الشرطة، «وصل رجال الشرطة واعتقلوا رجلا يبلغ من العمر 52 عاما، في المنطقة. لا توجد تفاصيل أخرى في اللحظة الراهنة».

وفي سياق متصل، أعلن المعسكر المؤيد لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي الخميس، تعليق حملته بعد إصابة نائبة عمالية مؤيدة بالرصاص في شمال إنجلترا، قبل أسبوع من الاستفتاء.

وكتب معسكر، «أقوى داخل الاتحاد الأوروبي» (سترونغر إن)، في تغريدة على «تويتر»، «نعلق حملتنا اليوم. نصلي من أجل جو كوكس، وأسرتها».

وكالات

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

الطقس بقيّة الليلة: أمطار رعدية مع رياح قوية تصل إلى 60 كلم/س

يكون الطقس الليلة وبقية اليوم ُمغشى ببعض السحب التي تتكاثف تدريجيا بعد الظهر، مع أمطار ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *