free statistics يطلق النار على صديقته بعد أن شاركت في برنامج مواهب (فيديو) – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / يطلق النار على صديقته بعد أن شاركت في برنامج مواهب (فيديو)

يطلق النار على صديقته بعد أن شاركت في برنامج مواهب (فيديو)

حكمت محكمة جنوب شرق تركيا على رجل تركي بالسجن 15 عاماً، كان قد أطلق النار على رأس صديقته السابقة بعدما ظهرت في أحد أشهر برامج المواهب عالمياً بنسخته التركية.

وأصبحت حادثة إطلاق النار على موتلو كايا، والتي دخلت في غيبوبة استمرت لأسابيع بعد الحادث، رمزاً للعنف بحق النساء في تركيا، وخاصة في المناطق ذات الغالبية الكردية جنوب شرق البلاد.

وقد أدانت محكمة إرغاني بمحافظة ديار بكر الرجل، ويدعى فيسي إركان (26 عاماً) بعدما حاول قتل كايا (19 عاماً) عمداً، عن طريق إطلاق الرصاص على نافذة منزلها.

ولم ينكر المتهم واقعة إطلاق النار، إلا أنه قال بأنه “أطلق النار بصورة عشوائية من خلال النافذة بعدما كان غاضباً من إهانة الفتاة له، كما أصر على أن إصابتها جاءت بشكل غير مقصود، إلا أن المدعين ردوا بأن إركان لم يستطع تقبل النجاح الذي حققته كايا في برنامج المواهب، وأنه قام بإطلاق أربعة رصاصات نحو منزلها بنية قتلها”.

وكانت كايا قد ظهرت في برنامج للمواهب يدعى Sesi Çok Güzel، وهو نسخة محلية من برنامجBritain’s Got Talent الشهير، كما كانت ضمن فريق الفنانة سيبل جان، والتي تعد من أشهر الفنانات في تركيا.

وتلقت كايا سابقاً تهديدات بالقتل في حال ظهورها في البرنامج، وقضت شهراً كاملاً في غيبوبة قبل أن تنتقل بعد ذلك لكرسي متحرك.

وكالات

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

منفذ هجوم اسطنبول: قتلتهم لأنهم كفار!

أكد منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول في عيد رأس السنة عبد القادر مشاريبوف ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *